شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تقدم لكم اليوم أفضل العروض والخدمات في مجال التنظيف والتلميع وإزالة البقع والاتساخات وغيرها، عن طريق فريق كامل مدرب ومجهز في أي وقت للذهاب إلى منزل العميل، وتنظيف الكنب والمفروشات الأرضية والأرضيات والمنازل بالكامل، في أسرع وقت ممكن، وبأرخص الأسعار، فلا تترددوا واستمتعوا بأفضل عروضنا وتخفيضاتنا.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

يعتبر الكنب أحد مكونات المنازل الأساسية في جميع أنحاء العالم، ولا يستطيع أي فرد الاستغناء عنه، فهو يخدم في الكثير من الحالات سواء في الجلوس عليه أمام التلفاز أو الجلوس مع الأصدقاء والأقارب والجيران علية واستقبال الضيوف.

كما أنه يوفر المزيد من الراحة، ولهذا نجد استخدام الكنب أصبح استخدام يومي لا غنى عنه، ويستخدم الكنب الأطفال الصغار والشباب وكبار السن وجميع الفئات العمرية، مما يجعل أمر تعرض الكنب للتلوث كبير، وخاصة في وجود الأطفال الصغار، حيث يتساقط بعض الأطعمة أو المشروبات منهم على الكنب، كما يجلس الأطفال بأحذيتهم على الكنب مما يجعله معرض للاتساخات، وغيرها الكثير والكثير من العوامل التي تتسبب فى تلوث الكنب، وتجعل هناك حاجة ضرورية لتنظيفها بشكل عصري وحديث، وهذا ما توفره لكم شركتنا بأرخص الأسعار، وبضمان والحصول على الجودة المطلوبة في عملية التنظيف.

متي يتم الاستعانة علي شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة؟

تستخدم شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة طرق خاصة في عملية التنظيف، حيث تحرص الشركة على التخلص في بداية الأمر من الأتربة الموجودة على الكنب وفي جوانبه وعلى الأرجل والأيدي، والأتربة الموجودة على المفروشات، دون استخدام الماء، حتى لا يتحول هذا التراب إلى طين، مما يلوث الكنب بشكل أكبر، وتحافظ شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على استخدام الأجهزة الكهربائية التي تعمل على شفط الأتربة في أسرع وقت ممكن، وبكل أمان، حتى يتم التخلص من هذه الأتربة بأحدث الطرق والوسائل.

بعد ذلك تعمل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة على التخلص من البقع والأوساخ الموجودة على المفروشات، وذلك باستخدام بعض المواد الخاصة التي تعمل على التخلص من هذه البقع بشكل آمن، دون ترك أي أثر لها.

يعتبر الكنب والأنتريهات أحد المكونات الأساسية داخل كل منزل، حيث يتكون الأنتريه والكنب من مواد خشبية، بالإضافة إلى الإسفنج، ويتم وضع طبقة من القماش بمختلف الأنواع فوقه، وهكذا تتكون الكنبة أو الأنتريه، ومن أجل القيام بعملية تنظيف مضمونة لها حرصت شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على تنظيف الاقمشة الموجودة على الكنب والأنترية والتخلص من البقع والأوساخ الموجودة عليها باستخدام أجهزة الغسيل بالبخار التي توفر الكثير من الوقت والمجهود، كما تحرص الشركة على تلميع الأجزاء الخشبية الكنب والأنترية باستخدام مواد ملمعة خاصة حتى لا تفقد رونقها.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

تحرص شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة على تقديم كل الخدمات الخاصة بتنظيف الكنب بجميع أنواعه وأشكاله، سواء الكنب الموجود داخل المنازل أو في المستشفيات، أو الكنب الموجود في قاعات الأفراح أو مكاتب العمل والبنوك، وغيرها الكثير والكثير من الأماكن التي يتم استخدام الكنب بداخلها بشكل أساسي.

وتوفر لكم الشركة مجموعة كبيرة من العاملين للقيام بهذه المهمة الصعبة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التي تضمن لك الحصول على كنب نظيف ومريح دون أي تأثير على ألوان الكنب أو خامته أو تعرضه إلى أي ضرر، كل هذا تقدمه لكم الشركة وأكثر بأسعار تنافس بها جميع الشركات الأخرى، حيث أننا نتميز بأن أسعارنا دائما تكون مناسبة لجميع فئات الشعب، ونوفر لكم كافة المواد والأدوات والأجهزة الحديثة المستخدمة لتنظيف الكنب بشكل مجاني.

لا تكتفي شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تنظيف  الكنب الموجود داخل المنازل، ولكنها أيضاً تقدم خدمات تنظيف جميع أنواع الأرضيات في المنازل والمطاعم والكافيهات والمستشفيات والمكاتب ودور العبادة، وغيرها الكثير والكثير من الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف أرضيات وتلميعها، حيث يستخدم العاملون في الشركة افضل المواد المطهرة والمواد الملمعة التي تساعد في التخلص من الأتربة والأوساخ والبقع والدهون الموجودة على الأرضيات في أسرع وقت ممكن.

كما توفر الشركة اجهزة تجفيف الأرضيات في خلال دقائق، لضمان عدم تلوثها بالأتربة وهي مبللة، كل هذه الخدمات وأكثر لن تجدوها إلا من خلال شركتنا وفريق العمل الرائع الخاص بنا.

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

تقدم شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة نصائح كثيرة ومتنوعة للعملاء بعد الانتهاء من عملية تنظيف الكنب الخاص بهم داخل المنازل، حيث تنصح الشركة جميع العملاء بعدم ترك الكنب تحت أشعة الشمس الساخنة لفترات طويلة، حتى لا تتعرض أقمشة الكنب للتلف والتمزق، كما تنصح الشركة بعدم وضع الكنب بالقرب من النوافذ والشرفات، وذلك لعدم تراكم الأتربة عليها بشكل مستمر.

وتساعدكم شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة في التخلص من كافة البقع الموجودة على الكنب، وذلك من خلال استخدام مواد سائلة خاصة يتم رشها على المنطقة الموجودة عليها البقع، وبعد أن تجف هذه المادة تختفي البقع تماماً، ولا يترك لها أي أثر، وبهذا تتم معالجة بقع الكنب في مكانها دون الحاجة إلى غسل الفرش بالكامل، وضياع الوقت والمجهود.

يهتم ربة المنزل بأمر تنظيف الكنب، كما تهتم بتنظيف المنزل من الداخل، وذلك لأن السلالم تمثل مظهر راقي للمنزل، وخاصة المنازل التي تحتوي على عدة طوابق، حيث يتفنن العملاء في اختيار أشكال السلالم وأنواعها، واستخدام المواد المختلفة في عمل الزخارف والنقوش، وغيرها الكثير والكثير من الديكورات الخاصة بالسلالم، والتي تتراكم عليها الأتربة باستمرار، وتحتاج إلى عملية تنظيف.

كما أن السلالم نفسها تحتاج إلى تنظيف وتلميع طوال الوقت، حتى تحافظ على أناقتها وجمالها، وتقدم لكم شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة كيفة المواد المستخدمة لتنظيف وتلميع السلالم دون أن يحدث أي فقض للألوان والزخارف والنقوش وجميع المواد الأخرى المطلية على السلالم، وذلك من خلال فريق عمل مدرب على هذه الأشياء.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تمتلك مجموعة متميزة من العمال والذين يمتلكون كفاءة عالية في تنظيف الكنب بأحدث الأجهزة، وكذلك تنظيف المساجد من الداخل، والتي تحتاج إلى أيدي عاملة كثيرة وتحتاج إلى المجهود الكبير.

ولكن شركتنا سوف توفر عليكم كل هذا المجهود من خلال تجهيز فريق عمل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة بالأجهزة الكهربائية التي تساعد على شفط الأتربة من الأرض والمفروشات والجدران بكفاءة عالية، وفي وقت قياسي، كما تتيح الشركة خدمات غسيل السجاد الموجود داخل المساجد عن طريق الغسيل الجاف، حيث يتم غسل السجاد في مكانه، والحصول على سجاد نظيف ومطهر ومعقم في وقت قصير، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الأرضيات وتعقيمها داخل المساجد في أقل من ساعة حتى لا يتعطل المصلين عن أداء الصلوات المفروضة.

اقر ايضا: شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

يمتلك فريق عمال نظافة شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة خبرة طويلة في التعامل مع جميع أنواع الستائر بمختلف الخامات والأشكال والأنواع أثناء عملية تنظيف المنزل، حيث يتخصص مجموعة من العمال في استخدام الأجهزة الحديثة، وذلك لشفط الأتربة من على الستائر بالكامل.

يتخصص مجموعة أخرى في استخدام المواد التي تقضي على البقع والأوساخ وتنظيف الستائر بكل إتقان وأمانة، بالإضافة إلى إمكانية غسل الستائر في مكانها باستخدام البخار الذي يعمل على التنظيف العميق لجميع أنواع الستائر، دون الحاجة إلى إنزالها من مكانها، وذلك حسب رغبة العميل إذا كانت هناك حاجة لغسل الستارة، كما يعمل عمال الشركة على تنظيف المواسير الخاصة بالستائر والتي تتراكم عليها الأتربة، وبهذا تضمن لكم الشركة ستائر ناصعة البياض دون أي اتربة أو بقع.

تستخدم شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة أحدث الطرق والوسائل في غسيل الكنب، حيث تعمل على تنظيف الكنب بالبخار، وهذه الطريقة من أهم الطرق في عملية التنظيف، وذلك لأن البخار لديه قدرة فائقة على قتل الجراثيم والبكتيريا التي تختبئ داخل أقمشة الكنب نتيجة لتراكم الأتربة والاتساخات وغيرها.

بالإضافة إلى أن البخار قادر على إزالة كافة البقع والأوساخ الموجودة على الكنب، كما أنه يتميز بملاءمته لجميع أنواع أقمشة الكنب من الجلد والحرير والقطن والكتان والصوف، وغيرها العديد والعديد من أنواع الأقمشة، وتوفر الشركة الأجهزة الخاصة لتنظيف الكنب بالبخار، حيث تحتوي هذه الأجهزة على مستويات متعددة جاءت لكي تتناسب مع جميع أنواع الكنب، ولا تسبب في تعرض الكنب لأي ضرر.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة متخصصة في تنظيف المنازل والفلل بكفاءة عالية، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من عمال النظافة، وبالاستعانة ببعض الأجهزة الحديثة والمتطورة في تنظيف وتلميع الأسطح والجدران والنوافذ والأرضيات وتنظيف الأسقف وكيفة المفروشات الأرضية ومفروشات الكنب وغيرها.

فإذا كنت تمتلك منزل يحتاج إلى نظافة ولا تمتلك من يساعدك في تنظيفه، نحن نقدم لك الحل الأمثل، ونعمل على توفير سبل الراحة لك، ونقوم بإرسال فريق عمال نظافة الشركة لتلبية كل طلباتك، والاستجابة لكل ما تحتاج إليه، ونوفر لك كافة المواد والأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف، ونلتزم بموعد تسليم المنزل بعد الأنتهاء من نظافته بالكامل، كما أننا قادرون على تنظيف الفلل بالأسطح والبدروم والحدائق الخاصة بها، والسلالم والمطابخ والحمامات وجميع الغرف، كل هذا بأعلى جودة وبأرخص الأسعار.

افضل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة  

تكثر المجالس بين الناس في الأماكن العامة بالمدينة المنورة نظراً للعدد الهائل من الأشخاص الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم لأداء مناسك الحج، مما يجعل المطاعم والكافيهات والأماكن العامة تمتلئ بكل هؤلاء الأشخاص، وهذا الأمر يجعل المطاعم والكافيهات في حاجة مستمرة إلى تنظيف الكنب والتخلص من البقع الموجودة عليه بشكل سريع، وحل عملي ومضمون، للحفاظ على نظافة المكان باستمرار.

تقدم لكم شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة جميع الخدمات التي توفر لكم الوقت والمجهود في تنظيف الكنب، ونعمل على إرسال فريق عمل الشركة إليكم في أي وقت، والبدء في تنظيف الكنب مهما كان عدده كبير ومساحته كبيرة بأحدث الأجهزة.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تساعدكم في التخلص من كافة المخلفات الموجودة في المنازل والمصانع والشركات والمؤسسات الكبرى والمدارس والمستشفيات والجامعات وغيرها الكثير من الأماكن العامة والخاصة، حيث يحتاج أصحاب هذه الأماكن إلى التخلص من المخلفات الموجودة داخلها، حتى لا تتراكم عليها البكتيريا والجراثيم والحشرات، وتتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض.

بالإضافة إلى أنها تعطي مظهر غير لائق، كل هذه الأشياء تخلصكم منها شركتنا، حيث إنها توفر مجموعة من العاملين، وعربة خاصة لنقل هذه المخلفات، والمواد المستخدمة لتعبئتها ووضعها على هذه العربة، في أسرع وقت ممكن، وبأقل مجهود، وبهذا تستطيع التخلص من المخلفات بكل سهولة، وبأسعار رمزية جداً لا تكلفك أي شيء.

شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

تتميز خامة الشمواه المصنوع منها الكنب بأنها خامة في غاية الرقي والأناقة، يقبل على استخدامها كل العملاء في صناعة الكنب، وذلك لأنها تتميز بالشياكة، وتعطي ديكور هائل للمكان، ولكن من عيوب هذه الخامة أنها تتعرض بشكل سريع للاتساخات والتلوث، وتتراكم عليها الأتربة، وتحتاج بشكل مستمر إلى تنظيف وتطهير.

ويعتبر التعامل الغير صحيح مع هذه الخامة أحد الأشياء الأساسية التي تتسبب في تلف الكنب بالكامل، وتقدم لكم شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة كافة الخدمات لتنظيف هذا الكنب، والاعتناء به، وإزالة البقع منه، والتخلص من الأتربة والغبار الموجود عليه، باستخدام أحدث الأجهزة التي تحافظ على هذه الخامة، وتمنحها النظافة المطلوبة.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة من الشركات المتميزة في أمر تنظيف السجاجيد والمفروشات الأرضية، حيث يتعامل جميع أفراد عمال الشركة مع المفروشات الأرضية بكل حرص، ويستطيع هؤلاء العمال القيام بمهمة كنس السجاد، والتخلص من الأتربة والغبار الموجود عليه، باستخدام المكانس الكهربائية الضخمة، التي تيسر لهم أمر تنظيف السجاد في بضع دقائق فقط.

كما تقدم شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة خدمات الغسيل الجاف للمفروشات الأرضية، بحيث يتم غسلها بمواد معينة تعمل على تنظيفها بشكل عميق دون الحاجة إلى استخدام الماء والصابون، والتسبب في حدوث الفوضى، واستغراق وقت طويل، وبذل الكثير من المجهود، وذلك من خلال استخدام أجهزة غسيل خاصة، ومواد متخصصة في هذا الأمر، وبهذا نضمن لك سلامة ونظافة المفروشات الأرضية طوال الوقت.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

تستخدم شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة طرق الغسيل الجاف في تنظيف الكنب للعديد من الأسباب، منها أن هذه الطريقة توفر الوقت والمجهود على عمال النظافة في عملية التنظيف، ومنها القدرة على تنظيف أكبر كمية ممكنة من الكنب في اليوم الواحد، وخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء، وذلك لأن الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف الجاف للكنب تستطيع توفير الكثير من الوقت، مما يجعل مهمة تنظيف الكنب تتم بشكل أسرع.

كما أن هذه الطريقة توفر الراحة للعميل، وتجعله يضمن نظافة الكنب دون الحاجة إلى استخدام الماء الكثير الذي يعرض الكنب للتلف، وتحتاج هذه العملية بعض مواد الغسيل الجاف والتى تمتلك القدرة الهائلة على التنظيف وإزالة البقع والأوساخ، ولا يستطيع العميل الحصول على هذه المواد مهما بحث عنها، ولكن الشركة توفرها لكم، حيث تقوم باستيرادها من مصانعها في الخارج، وتوفرها لكم بأرخص الأسعار.

إذا قمت بالاستعانة بفريق عمل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة لتنظيف المنزل أو الفيلا الخاصة بك، فأنت بالتأكيد سوف تشعر بالقلق على الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المنزل، ولكننا نستطيع أن نقدم لك كل سبل الأمان والراحة، ونجعلك تتمتع بنظافة مبهرة في جميع أركان المنزل دون إتلاف أي شيء، وخاصة الأجهزة الكهربائية.

حيث يحرص عمال شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة على عدم استخدام الماء بكميات كبيرة في عملية النظافة، حتى لا تتعرض الأجهزة الكهربائية لهذا الماء وتتلف، كما أن عمال نظافة يتعاملون بحرص مع نقل الأجهزة الكهربائية والتنظيف خلفها وتحتها، بالاضافة إلى أنهم يهتمون بنظافة هذه الأجهزة مثل نظافة المنزل، حيث يتم مسحها بالأقمشة الجافة حتى لا تتعرض للتلف، ولضمان التخلص من الأتربة الموجودة عليها، وهكذا تستطيع الحصول على منزل نظيف، مع الحرص على كل قطعة من قطع أثاث هذا المنزل، والأجهزة الكهربائية الموجودة بداخله.

اتصل بنا: 0509022041

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

يد الكنب هو أكثر أجزاء الكنب تعرضاً للتلوث، حيث يضع الكبار والصغار أيديهم على هذه الأيدي للشعور براحة أكبر عند الجلوس على الكنب، وهذا الأمر يعرض يد الكنب إلى التراب بشكل كبير، ويجعلها من أول الأجزاء التي تتعرض للاتساخات في الكنب، ولهذا حرص عمال نظافة شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة على تقديم بعض النصائح للعملاء، وذلك لتقليل تعرض يد الكنب للتلوث بعد عملية التنظيف، ومن أهم هذه النصائح أن يتم تغليف يد الكنب بخامات غير قابلة للتلوث، مثل الجلد وما شابه ذلك من خامات أخرى أنيقة تعطي مظهر متميز، وتحمى يد الكنب من التلوث.

أفضل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

إذا كنت تقضي طوال اليوم في عملك ولا تمتلك الوقت الكافي للاهتمام بتنظيف غرف المنزل وجميع أجزائه، ولا تستطيع الاستعانة بعمال النظافة لعدم التأكد من أمانتهم فأنت بالتأكيد أمام الحل الأفضل، وهو التعامل مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة حيث اننا نمتلك مجموعة كبيرة من عمال نظافة الذين يتميزون بالخبرة والأمانة والإتقان والشرف، وغيرها الكثير من الصفات الحسنة التي تجعلك تشعر بالاطمئنان أثناء وجود هؤلاء العمال داخل منزلك.

كل هذا بالإضافة إلى خبرتهم الطويلة في مجال التنظيف، حيث عند وصول هذا الفريق إلى منزلك تبدأ مهمة تقسيم أجزاء المنزل على هذا الفريق بالتساوي، بحيث يتم إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن، وبهذا تستطيع الحصول على منزل نظيف ومرتب، وتستطيع التخلص من الشعور بالضيق والملل وذلك من خلال الاستمتاع بجو نظيف وهادئ داخل المنزل، بعيد عن الأتربة والميكروبات وما شابه ذلك.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تقدم للعملاء أرخص الأسعار الموجودة في السوق، وتحرص على توفير خطوط الاتصالات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك حتى تكون في خدمتكم، وتقوم بالرد على جميع المكالمات، حتى في منتصف الليل، ويستطيع العميل الاتصال في أي وقت وحجز موعد تنظيف منزله، وتسجيل عنوانه بالتفصيل، وترك رقم هاتفه الشخصي، والاتفاق مع خدمة عملاء الشركة على الموعد الذي يتناسب معه، وعلى الفور يتم تجهيز فريق عمل الشركة بكل ما يحتاجون إليه، والاستعداد للذهاب في الموعد المطلوب.

لن تندم عند تعاملك مع شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة ولن تكون في حاجة إلى الاستعانة بعمال النظافة بعد اليوم، فقط من خلال مكالمة هاتفية تستطيع تنظيف منزلك بالكامل، وتستطيع الاستعانة بالشركة بشكل مستمر، والتعاقد معها لضمان نظافة مستمرة لمنزلك، وبهذا تستطيع التخلص من القلق والتوتر الذي يتسبب به عدم نظافة المنزل ويجعلك تخجل أمام الغرباء.

ارخص شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

إذا كنت تمتلكين مجلس أنيق على أعلى مستوى وتستقبلِ به الضيوف والغرباء والأقارب والاصدقاء وغيرهم، انت بالتأكيد في حاجة كبيرة إلى عملية تنظيف الكنب والسجاد للحصول على مظهر كامل من الأناقة والجمال والفخامة أمام الناس، ولكن هذا الأمر سوف يحتاج إلى مجهود كبير، وخبرة في اتمام عملية التنظيف بالطرق التي تتناسب مع خامات الكنب والسجاد وأنواعهم.

وهذا الأمر لا يستطيع العاملون في المنازل القيام به، ولهذا كان من الضروري الاستعانة بأفضل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة متخصصة في القيام بهذه الأعمال، لضمان الحصول على النظافة المطلوبة بدون أي خسائر للكنب أو السجاد، والاستمتاع بالرقي والنظافة في المكان، ولن تجد أفضل من شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لمساعدتك في الحصول على ما ترغبين به بأقل الأسعار الموجودة في السوق باستخدام أحدث وأجود مواد التنظيف، وفي وقت قياسي لا يتعدى ساعة واحدة.

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة قدمت لكم كل ما تحتاجون إليه وأكثر من عملية تنظيف منازل وفلل بكل محتوياتها من أثاث وأجهزة كهربائية ومطابخ وحمامات ومفروشات وكنب وستائر وجدران ونوافذ، وغيرها الكثير والكثير من الأشياء، بأرخص الأسعار،  وخدمات وعروض لا مثيل، لها كل هذا إلى جانب أمانة عمال نظافة الشركة التي تجعل أمر الاستعانة بالشركة من أكثر الحلول أمانة ومصداقية.

اقر ايضا:شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة شركة جلي الدرج بالمدينة المنورة شركة عزل شينكو بالمدينة المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب